السيسي يزور دبي ويلتقي محمد بن راشد

الثلاثاء 27-10-2015 PM 08:57
السيسي يزور دبي ويلتقي محمد بن راشد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي - رويترز

كتب

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إمارة دبى، فى إطار زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان فى استقباله الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، في بيان أصدره اليوم، إن السيسي عقد جلسة مباحثات مع الشيخ محمد بن راشد الذى أكد أن "مصر القوية هي سند لكل العرب، وأن العلاقات المصرية الإماراتية ليست علاقات دبلوماسية اعتيادية بل هي علاقات محبة وإخوة وشراكة".

وشدد بن راشد على أن "مصر وشعبها وقيادتها كانوا ولا زالوا شركاء لدولة الإمارات منذ تأسيسها في كل المجالات التعليمية والثقافية والاقتصادية والحكومية، وأن العلاقات النموذجية التي بنتها دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية تمثل العلاقات العربية بين الأشقاء".

وأوضح يوسف أن السيسي أكد أن العلاقات بين البلدين الشقيقين تتميز بالخصوصية حيث تحتل الإمارات، قيادة وشعباً، منزلة خاصة في قلوب المصريين، كما توجد روابط متعددة الأبعاد تجمع بين البلدين والشعبين لاسيما في ضوء تواجد الجالية المصرية بمختلف أنحاء دولة الإمارات حيث ساهمت بجهودها في نهضتها التنموية الشاملة.

تعليقات الفيسبوك