محافظ الشرقية يبعث استقالته ببرقية تهنئة للرئيس الجديد.. ويعلن عودته للمعارضة

الإثنين 25-06-2012 PM 04:39
محافظ الشرقية يبعث استقالته ببرقية تهنئة للرئيس الجديد.. ويعلن عودته للمعارضة

محافظ الشرقية عزازي علي العزازي - الأهرام.

أعلن الدكتور عزازى علي عزازى، محافظ الشرقية، أنه قرر تقديم استقالته بعد قيام الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية بحلف اليمين، مؤكدًا عودته لعمله السابق في صفوف المعارضة المصرية، وللعمل كاتبًا صحفيًا.

وقال المحافظ: "لقد تقدمت بتهنئة وبرقية للرئيس محمد مرسي.. قلت فيها إننا سعداء بوجود رئيس مصري مدني جاء بانتخابات حرة ونزيهة وديمقراطية، جئت باختيار الشعب وبإرادة حرة ونموذج ديمقراطي أبهر العالم".

وتابع: "لذلك فنحن سعداء بك رئيسًا لمصر ولكل أبنائها وطوائفها بلا تفرقة بين نوع وجنس، ورغم اختلافي السياسي معكم كجماعة وحزب، إلا أنك اليوم رئيسًا لكل المصريين تقود مشروع النهضة والعمل على استعادة الأمن والأمان وبناء اقتصاد مصر والعمل من أجل عودة العدالة الاجتماعية والعدل والمساواة بين طوائف هذا الشعب، الذي ينظر لكم بعين الترقب وينتظر إنجازكم".

كان ديوان عام محافظة الشرقية قد شهد مشاحنات ومشادات بين المحافظ وأعضاء حزب الحرية والعدالة، وصلت إلى حد منع المحافظ نواب الحزب من دخول الديوان العام، متهما إياهم باستخدام لغة التعالي والتكبر على الموظفين العموميين، وقد انتهت تلك القضية بالصلح وتعيين أحد أفراد الجماعة رئيس مدينة، بعد أن استوفى جميع الشروط والأوراق القانونية والكفاءة.

تعليقات الفيسبوك