ألتراس أهلاوي ينسحب من أمام دار القضاء ويهدد بالتصعيد في حالة عدم الإفراج عن زملائهم

السبت 16-03-2013 PM 01:03
ألتراس أهلاوي ينسحب من أمام دار القضاء ويهدد بالتصعيد في حالة عدم الإفراج عن  زملائهم

وقفة احتجاجية لألتراس أهلاوي أمام دار القضاء للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين في أحداث المنوفية 16 مارس 2013- صورة لأصوات مصرية.

كتب

قررت رابطة ألتراس أهلاوي الانسحاب من أمام دار القضاء العالي بعد وقفة احتجاجية لمدة نصف ساعة رددوا خلالها هتافات منددة بالنائب العام ومطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين في أحداث المنوفية.

وقال شاهد من أصوات مصرية إن قادة الألتراس هددوا خلال الوقفة بالتصعيد إذا لم يتم الإفراج عن زملائهم المحبوسين.

وكانت قناة النيل للأخبار قالت إن المسيرة التي نظمها الآلاف من أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي "ألتراس أهلاوي" وصلت إلى دار القضاء العالي للمطالبة النائب العام بالإفراج عن أعضاء الرابطة المعتقلين في أحداث المنوفية.

وكانت نيابة شبين الكوم قررت حبس 38 متهما من أعضاء الألتراس الأهلاوي وحركة 6 أبريل، والذين تم إلقاء القبض عليهم يوم 13 مارس خلال الاشتباكات التي وقعت أمام محكمة شبين الكوم بين الشرطة ورابطة الألتراس الأهلاوي بالمنوفية 15 يوما علي ذمة التحقيق، وتحويل 4 منهم إلي الأحداث لعدم بلوغهم السن القانوني.

وأغلق ألتراس كوبري السادس من أكتوبر أثناء عبورهم له للوصول لدار القضاء، وأشعلوا الشماريخ، ورردوا هتافات منها "اكتب على حيطة الزنزانة حبس اخواتنا عار وخيانة" و"الحرية لكل سجين خرّجوا إخواتنا المعتقلين" و"لسه يا كلب لسانك طالع لسه بتخطف من الشوارع" و"شمال يمين خرّجوا المعتقلين".

ودعا ألتراس أهلاوي في بيان على صفحته على فيس بوك أمس إلى تنظيم مسيرة حاشدة من أمام النادي الأهلي (الجزيرة) للاتجاه إلى مكتب النائب العام للافراج عن 38 المعتقليين في المنوفية.

تعليقات الفيسبوك