اتحاد الكرة يقيل مدير التسويق ومدير المنتخبات بسبب ودية السنغال

الأحد 25-10-2015 PM 07:50
اتحاد الكرة يقيل مدير التسويق ومدير المنتخبات بسبب ودية السنغال

رئيس اتحاد كرة القدم المصري - جمال علام - صورة من الأهرام

كتب

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إقالة مدير إدارة التسويق والعقود أنور صالح، ومدير إدارة المنتخبات سمير عدلي، وتحويل مدير إدارة العلاقات العامة علاء عبد العزيز للتحقيق.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد اليوم الأحد، على خلفية الأخطاء التي شهدها معسكر المنتخب الأول بالإمارات، وإلغاء ودية السنغال التي كان مقررا لها الثامن من أكتوبر الجاري بسبب أخطاء إدارية.

ووجه الاتحاد - بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط - لفت نظر للمدير التنفيذي وتكليف حسين حلمي بالقيام بأعمال نائب المدير التنفيذي.

وجمد الجبلاية أي مستحقات لمحمد يوسف الزيات لدى الاتحاد، لحين الفصل في النزاع بين الاتحاد وشركة نن ستوب بصفته مفوضا عنها، وكذلك اتخاذ الإجراءات القانونية لتحصيل حقوق الاتحاد من الشركة المنظمة لمباراتي السنغال وزامبيا طبقا للعقد من خلال القنوات الشرعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإخطار الاتحاد الدولي بكل المستندات والعقود الخاصة بمباراة السنغال ومكاتبات الاتحاد السنغالي والاتحاد الإماراتي.

وألغى الاتحاد ما تم الموافقة عليه من قبل من زيادات مقترحة في مرتبات أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأول والمدير الفني للاتحاد والمدير التنفيذي.

وقرر الاتحاد تكليف أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة، بالتعاون مع الإدارة القانونية بالرد على خطاب وزارة الشباب والرياضة بتاريخ 24 أكتوبر 2015، كما تم إصدار خطاب لنادي الجونة لاتخاذهم الإجراءات القانونية حيال التظلم من قرار لجنة التظلمات.

وقرر الاتحاد إلغاء المنسقين الأمنيين، وإسناد أعمالهم إلى مراقبي لجنة المسابقات، مع إلزام لجنة المسابقات بتأهيل المراقبين والاعتماد على الأكثر خبرة في ذلك.

تعليقات الفيسبوك