منتخب مصر يتوج بالبطولة العربية للناشئين في الجمباز بالمغرب

الأحد 29-11-2015 PM 11:33
منتخب مصر يتوج بالبطولة العربية للناشئين في الجمباز بالمغرب

مجموعة من أبطال مصر في الجمباز - صورة من موقع الاتحاد المصري للعبة

كتب

 فاز المنتخب المصري للناشئين في الجمباز بالبطولة العربية السادسة التي أقيمت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب خلال الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجاري؛ بمشاركة 7 دول عربية هي: مصر، والمغرب، والجزائر، والأردن، والسعودية، وقطر، والبحرين.

وفازت مصر في منافسات الناشئات فرق وفردي بالمركز الأول، وجاءت المغرب في المركز الثاني وقطر في المركز الثالث؛ وحصلت اللاعبة فرح سيد على ذهبية الفردي العام؛ واللاعبة فرح أحمد على الميدالية الفضية.

وفي منافسات الناشئين؛ فازت مصر بالمركز الأول على مستوى الفرق والفردي؛ وتوج المغرب بالميدالية الفضية؛ وقطر بالميدالية البرونزية؛ حيث فاز اللاعب عبد الرحمن فهيم بالميدالية الذهبية واللاعب عمر العربي بالميدالية الفضية.

وأشاد إيهاب أمين رئيس بعثة المنتخب؛ ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي للجمباز؛ بالأداء الطيب للاعبين؛ والتنظيم الجيد للبطولة؛ مشيرا إلى أن أمام مصر فرصة كبيرة لبناء منتخب قوي في الجمباز والمنافسة القوية في البطولات الدولية والاولمبياد.

حضر مراسم التتويج علي زعتر رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز؛ ومحمد فتوح مصطفى المستشار الإعلامي للسفارة المصرية بالرباط؛ ورؤساء الوفود المشاركة في البطولة.

تعليقات الفيسبوك