مدرب آرسنال: محمد النني يمتلك نفس قدرات تيجانا

السبت 30-01-2016 AM 11:31
مدرب آرسنال: محمد النني يمتلك نفس قدرات تيجانا

اللاعب محمد النني، (صورة من صفحة نادي الأرسنال الإنجليزي على تويتر)

كتب

قال المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، آرسين فينجر، إن اللاعب المصري محمد النني لديه نفس القدرات التنافسية التي كانت لدى لاعب خط الوسط الفرنسي الكبير جان تيجانا.

وذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية، على موقعها الإلكتروني، أن تصريح فينجر يأتي في الوقت الذي يستعد فيه لمنح الدولي المصري القادم من بازل السويسري ظهوره الأول في مواجهة، اليوم السبت، أمام بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف فينجر "أتذكر تيجانا لاعب خط الوسط الدفاعي الذي كان وزنه 63 كيلوجراما وكان لا يصدق من الناحية الدفاعية، لقد كان لديه هذه الفنيات، ولعبت ضده في مباراة ودية على هامش بطولة أوروبا بالسويد في 1992 وكان لا يزال بنفس الأداء، حيث يفوز بأي التحام".

وحول جلوس النني على مقاعد البدلاء خلال مباراتي ستوك سيتي وتشيلسي، قال المدرب الفرنسي "أعتقد أن النني تفاجأ بقوة الأداء وبالتدخلات الخشنة، في البداية يندهش اللاعبون كذلك بترك الحكام اللعب يستمر، ففي إنجلترا كثيرا ما تسمع الحكم يقول (أكمل اللعب) في حين أنه في بلاد أخرى يطلق الحكام صافراتهم".

وتابع "النني ليس بلاعب عملاق، وعادة ما يمتلك القادمون من الشرق الأوسط القدرة على التحمل والمرونة وأحيانا الافتقاد للقوة قليلا، لذلك فهو ليس باللاعب الثابت وإنما لاعب متحرك، ولذلك فأعتقد أنه يمكن أن يناسب طريقة لعبنا".

وأشار فينجر إلى أن قدوم النني من الدوري السويسري إلى البريميرليج خطوة كبيرة وجاءت في سن مناسبة بالنسبة له.

تعليقات الفيسبوك