الإسلاميون يحتشدون في تظاهرات "تصم آذان الإنقلابيين" اليوم في ذكرى العاشر من رمضان

الجمعة 19-07-2013 AM 09:04
الإسلاميون يحتشدون في تظاهرات

جانب من مظاهرات مؤيدة لمرسي امام جامه رابعة العدوية يوم 21 يونيو 2013 - رويترز

كتب

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ، المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي، المصريين إلى الخروج في مظاهرات ومسيرات في الميادين اليوم في مليونية "كسر الانقلاب"، وأن يجعلوا اليوم العاشر من رمضان نصرا كبيرا بالخروج جميعا بتظاهرات تصم آذان من سمتهم بـ "الإنقلابيين" وتخلع جذورهم.

وقال "كنا نود أن تكون تهنئتنا لشعب مصر وجيشه في هذه المناسبة العظيمة تهنئة خالصة، إلا أن النفق المظلم وحافة الهاوية التي قادنا إليها هؤلاء الإنقلابيون الدمويون اضطرتنا إلى أن نؤكد أن الشعب مُصر على استعادة ثورته وسيادته وشرعيته وتحقيق نصر عزيز يقوم به الشعب بنفسه، وهو يثق في أن الجيش لا يمكن أن يوافق على الانقلاب واغتصاب السلطة".

يأتى هذا فيما، يواصل أنصار مرسي اعتصامهم في رابعة العدوية، وميدان النهضة التي تدخل يومها الـ21 للمطالبة بعودته لمنصبه ورفض ما يسمونه الانقلاب العسكري والمطالبة بعودة الرئيس المعزول محمد مرسي.

وطمأنت القوات المسلحة على لسان المتحدث باسمها بأن حرية التعبير عن الرأي حق مكفول للشعب المصري بكل أطيافه، وتعهدت بحماية المتظاهرين في المناطق المصرية كافة، غير أنها حذرت في الوقت عينه من الانحراف عن المسار السلمي للتعبير عن الرأي، أو اللجوء إلى أي أعمال عنف، لأن ذلك سيعرض حياة صاحبه للخطر.

تعليقات الفيسبوك