أبو إسماعيل يواجه تلاعب (العسكرى والإخوان) فى الميدان

الخميس 05-04-2012 PM 12:25
أبو إسماعيل يواجه تلاعب (العسكرى والإخوان) فى الميدان

حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية أثناء مؤتمر انتخابي له في جامعة القاهرة- تصوير محمد عبد الغني- رويترز

دعا مؤيدو مرشح الرئاسة، حازم صلاح أبوإسماعيل، إلى تنظيم مسيرة حاشدة، تنطلق عقب صلاة جمعة الغد من مسجد الفتح برمسيس وحتى ميدان التحرير، احتجاجا على ما وصفوه بـ«تلاعب المجلس العسكرى والإخوان، لإبعاد أبوإسماعيل عن سباق الرئاسة».

وأطلق أنصار أبوإسماعيل على المليونية التى بدأوا الحشد لها بالفعل، جمعة «لن نسمح بالتلاعب»، وذلك من أجل «إكمال الثورة المصرية وحمايتها» حسب البيان الذى صدر عنهم أمس.

وأكدت حملة أبوإسماعيل أن «هناك خطة مدروسة وتلاعبا تنفذه جهات عديدة بغرض إفشال الثورة، وإعادة إفراز النظام القديم البائد»، مشيرة إلى أن جمعة «لن نسمح بالتلاعب» ستكون «إنذارا للمجلس العسكرى من أى تزوير أو تلاعب ضد أبوإسماعيل».

وأكدت مصادر فى الحملة أنه «سيشارك فى هذه المسيرة أنصار أبوإسماعيل من محافظات مختلفة، ومن حركات وحملات متنوعة» منها (حازمون)، (سنختار رئيسنا)، و(الحملة الشعبية لترشيح أبوإسماعيل)، لافتة إلى أنهم «لن يسكتوا عن أى تزوير قد يحدث».

وأضاف البيان أن أنصار أبوإسماعيل بدأوا منذ أمس فى تنظيم وقفات احتجاجية مختلفة لتوعية المواطنين بأن المعلومات التى يتم تداولها عن أن والدته حصلت على الجنسية الأمريكية «أمر عار من الصحة تماما».

جمال صابر مدير العلاقات العامة بالحملة المركزية لأبوإسماعيل قال لـ«الشروق»: خلال الأيام القليلة المقبلة سنعلن عن مفاجأة كبيرة للشعب المصرى، وسنقدم أوراقا من جهات رسمية تثبت أن والدته مصرية 100%».


تعليقات الفيسبوك