الرئاسة: منصور يفتتح المدينة الشبابية بشرم الشيخ لتعمير سيناء وتنشيط السياحة الداخلية

الإثنين 28-04-2014 PM 05:36
الرئاسة: منصور يفتتح المدينة الشبابية بشرم الشيخ لتعمير سيناء وتنشيط السياحة الداخلية

الرئيس المؤقت عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية - رويترز

كتب

قال السفير إيهاب بدوي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن افتتاح الرئيس عدلي منصور لمدينة الشبابية بشرم الشيخ اليوم يأتي إيماناً منه بأهمية دور الشباب وضرورة رعايتهم وفي إطار اهتمام الدولة بتعمير سيناء.

وافتتح الرئيس منصور المدينة الشبابية، وذلك بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، وقيادات إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة التي قامت بتنفيذ المشروع.‬‬

وأضاف بدوي، في بيان للرئاسة اليوم، أن المدينة ستساعد على تنشيط السياحة الداخلية من خلال استقبال الوفود الشبابية من مصر والعالم على مدار العام.‬‬

وأشار إلى أن الرئيس منصور تفقد المدينة بعد أن استمع لشرح موجز على نموذج للمدينة من مدير إدارة الأشغال العسكرية، أعقبه إلقاء كلمتين من كل من وزير الشباب خالد عبد العزيز، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وتضم المدينة الشبابية بشرم الشيخ مبنى فندقيا يسع لما يزيد على 400 فرد وقاعات لورش العمل وغرف للإقامة وملاعب رياضية وحمام للسباحة وقاعة للمؤتمرات.

وكان في استقبال الرئيس منصور لدي وصوله إلي مقر المدينة الشبابية المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، والسياحة هشام زعزوع، والداخلية محمد إبراهيم، والتنمية المحلية والإدارية عادل لبيب، والطيران المدني حسام أبو الخير.

كما افتتح منصور خلال زيارته اليوم لشرم الشيخ مركز السيطرة والتحكم الأمني بشرم الشيخ، كما قام بجولة بأحد فنادق شرم الشيخ والتقي بالسائحين.

تعليقات الفيسبوك