شوبير يتقدم ببلاغ ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء

الثلاثاء 25-09-2012 PM 09:45
شوبير يتقدم ببلاغ ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء

أحمد شوبير - صورة من الشروق

كتب

أكد الإعلامى أحمد شوبير على انه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والدكتور أسامة ياسين وزير الشباب و فؤاد جاد الله مستشار الرئيس للشئون القانونية يتهمهم بالتسبب فيما أقدمت عليه رابطة التراس أهلاوى باقتحام مدينة الانتاج الإعلامى . 

وأشار شوبير فى تصريحات خاصة لـ "الشروق الرياضى" على انه تقدم بالبلاغ للنائب العام معتبراً ان ما حدث يمثل اعتداء صارخ على حرية الاعلام وعلى حياة مواطنين شرفاء كان يؤدون عملهم ولابد ان يتمتعوا بالحماية من جانب السلطات المختصة التى لم توفر لهم هذه الحماية . 

أعرب شوبير الذى لم يتمكن من الظهور على الشاشة فى السادسة من مساء اليوم لتقديم برنامجه كورة انهارده على اسفه الشديد لمثل هذه الاساليب التى تستخدم لفرض الرأى بالقوة، مشيراً الى ان تهديد حياة وأمن مواطنين عاملين فى مدينة الانتاج الاعلامى روعهم هذا الهجوم يمثل تقصيراً من الجهات المسئولة لذا تقدم بهذا البلاغ مطالباً النائب العام وجهات التحقيق بأن تتدخل لحماية أرواح المواطنين ومنع الاعتداء على الممتلكات وتهديد حرية الاعلام. 

كانت مجموعة من جماهير ألتراس أهلاوى قد اقتحمت مدينة الانتاج الاعلامى فى الخامسة من مساء اليوم وحاصرت استوديوهات مودرن ومنعت شوبير من الظهور. 

تعليقات الفيسبوك