باسم يوسف يفوز بالجائزة الفضية لأفضل مذيع علي مستوى العالم عن برنامج "البرنامج"

الخميس 16-04-2015 PM 11:50
باسم يوسف يفوز بالجائزة الفضية لأفضل مذيع علي مستوى العالم عن برنامج

الإعلامي باسم يوسف بعد تسلمه جائزة أفضل مقدم في العالم، 14 أبريل 2015، صورة من برنامج "البرنامج".

كتب

فاز الإعلامي الساخر باسم يوسف، بالجائزة الفضية في فئة أفضل مذيع، في مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام على مستوى العالم.

وقال بيان أصدره فريق عمل البرنامج الذي كان يقدمه يوسف، وحصلت أصوات مصرية على نسخة منه، إن "البرنامج" حصل على شهادتي تقدير لوصوله لمرحلة الترشيحات النهائية في فئتي الكوميديا وأفضل فريق إنتاج تقني.

وتسلم باسم يوسف أمس الثلاثاء الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في نيويورك على هامش مؤتمر ومعرض "ناب شو" أحد أهم مؤتمرات الإعلام والترفيه الرقمي على مستوى العالم.

ونشر موقع المهرجان أسماء الفائزين بالجوائز ومن بينهم يوسف وبرنامج "البرنامج".

وبدأ "البرنامج" في عام 2012 على شاشة قناة أون تي في الفضائية، واشتهر يوسف بسخريته من الرئيس الأسبق محمد مرسي وأنصاره، في برنامجه الذي كان يحظى بنسبة مشاهدة عالية، أثناء فترة حكمه لمدة عام واحد قبل عزله في 3 يوليو 2013.

وتوقف برنامج "البرنامج" عن العرض لفترة بسبب الأجازة السنوية، وأذيعت أولى حلقات "البرنامج" على شبكة "إم بي سي"، في فبراير 2014، لكنه توقف نهائيا، في يونيو الماضي، وقال باسم يوسف خلال مؤتمر صحفي إن "البرنامج بشكله الحالي لن يسمح له بالعودة على أي قناة مصرية أو عربية... المناخ مليان تخوين واستقطاب".

تعليقات الفيسبوك